الإخبارية

تصميم خاص لتعبئة عبوات مستحضرات التجميل

الإخبارية:Jiangyin Haide Plastics Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-04-12 11:11:50 مؤلف:14151

عبوات مستحضرات التجميل رائعة وفردية. أغطية زجاجات العطور خاصة.
في الوقت الحاضر ، تبدو عبوات مستحضرات التجميل في المركز التجاري ملونة ورائعة ، مع جميع أنواع الأنماط الشاملة. ومع ذلك ، إذا أردنا التهدئة والاهتمام بزجاجة مستحضرات تجميل معينة لكل شركة ، فيبدو أن جميع الشركات المصنعة لديها أنماط تغليف متشابهة ، ولا توجد ميزة بارزة بشكل خاص.
نعم ، في الوقت الحاضر ، العبوة الخارجية لزجاجات مستحضرات التجميل غنية بالألوان وغنية بالمواد الخام ، ولكن في الحقيقة أنواع الزجاجات تنسخ وتقلد بعضها البعض.
إذا استطعنا القفز من أفكار تخطيط عبوات مستحضرات التجميل الحالية ، وشكلنا استراحة في شكل زجاجة مستحضرات التجميل ، فسيكون لها بالتأكيد تأثير على المستهلكين. بالطبع ، هذا النوع من التغيير يجب أن يكون خطيرًا.


في الآونة الأخيرة ، رأى المؤلف سلسلة من زجاجات مستحضرات التجميل في مركز تجاري ، واختاروا جميعًا شكل الفاكهة باعتباره انعكاسًا ، لتقليد وضع الفاكهة في نفس الخطة. ستكون زجاجة مستحضرات التجميل هذه جذابة للغاية لأول مرة. وهذا النوع من المظهر على شكل زجاجة ذكي ، يمكن للمستهلكين أيضًا استخدام زجاجات مستحضرات التجميل كزينة أو إجراء بعض التغييرات الصغيرة والاستخدامات الأخرى ، وهو ما يعد إنجازًا جيدًا للغاية.
طريقتان لتحسين معدل الاسترداد المنخفض لزجاجات الشامبو
الشامبو هو احتياجاتنا اليومية المعتادة ، وسيستخدمه كل فرد منا وكل أسرة. تعتمد زجاجات الشامبو المعتادة على المواد الخام PE. في ذلك الوقت ، كان معدل إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية الخام PET مرتفعًا جدًا ، لكن معدل إعادة تدوير زجاجات الشامبو PE كان منخفضًا للغاية. تم التخلي عن العديد من زجاجات الشامبو PE في منازل المستهلكين العاديين.
كان هناك الكثير من الأسئلة حول زجاجات الشامبو PE التي يتم التخلص منها في ذلك الوقت. نعتقد أنه يمكن تحسينه بطريقتين.
الأول هو أن هناك زجاجات شامبو بمواصفات وقدرات مختلفة في السوق اليوم ، سعة صغيرة 200-400 مل ، سعة كبيرة 700-2 لتر. إذا كانت الأسر العادية تستخدم الشامبو المعبأ في زجاجات كبيرة السعة ، فسيؤدي ذلك إلى إطالة دورة استخدام زجاجة واحدة من الشامبو. يمكن أن يقلل ذلك من كمية زجاجة الشامبو المستخدمة ، ثم يقلل من معدل التخلص من زجاجة الشامبو.
والثاني هو حقيقة أنه في ذلك الوقت ، كان الشامبو الذي كان مشهورًا في السوق عبارة عن العديد من العلامات التجارية بشكل أساسي. إذا كان من الممكن تحسين معدل تكرار زجاجة الشامبو ، فهذا صعب ومهم للغاية. بمعنى آخر ، يمكن إعادة استخدام زجاجة الشامبو ، ويأخذ المستهلكون زجاجة الشامبو القديمة مباشرةً إلى آلة خاصة تم إعدادها في المركز التجاري لملء الشامبو. بهذه الطريقة ، يمكن توفير معدل استخدام زجاجات الشامبو ، وفي الوقت نفسه ، يمكن للمستهلكين أيضًا توفير الشراء المتكرر لزجاجات الشامبو.
الصفحة التالية>بدون محتوى